تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر | لعبة الشارع المصري

تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

ما رأيك أن تخوض لعبة أكشن على أرض مصر عقب تحميل جاتا المصرية للكمبيوتر التي عرفت بأنها أحد أكثر الألعاب التي تم تحميلها وتداولها من قبل مئات الملايين داخل وطننا العربي، وذلك لكونها تقدم لنا جميع مهمات ألعاب جاتا كاملة ولكن بدلاً من قيام اللعبة على أراضٍ أمريكية، تقام اللعبة على أراضٍ مصرية شعبية ومعروفة لدى الجميع، مما يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة في أعين جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها وتداولها طوال الوقت.

معلومات تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

إذا كانت رغبتك تتجه دائماً نحو تحميل ألعاب كمبيوتر ولكنك قد مللت من كثرة الألعاب المُملة والمتكررة، فبادر الآن بـ تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر التي ستجعلك تخوض تجارب قوية للمرة الأولى، وستجعلك تعيش أجواء الشارع المصري وتشاهد معالم تعرفها جيداً على أرض الواقع، بالإضافة إلى الأجواء الشعبية التي منحت اللعبة طابع خاص من التميز، لذا لا تترك هذه الفرصة.

تطوير اللعبة

يمكن القول أن هذه اللعبة ليس رسمية ولكن تم العمل على تطويرها من قبل بعض المُبرمجين العرب المحترفين الذين اتخذوا لعبة جاتا سان أندريس الأصلية وقاموا بتطويرها وغيروا الكثير من مسارها وجعلوا أحداثها تدور داخل الشارع المصري بكافة مُجرياته الحقيقية مما جعل اللعبة تتميز للغاية وتحقق نجاحات قوية بهذه الآونة وحتى وقتنا الحالي.

تاريخ الإصدار

تم إصدار هذه اللعبة في منتصف الشهر السادس من العام 2011 لتكون من أوائل الألعاب الرائدة في استهداف الشارع المصري بأحيائه، ونجحت اللعبة في تلك الآونة بسبب ظهور العديد من المعالم التي تتواجد داخل الشارع المصري بالإضافة إلى أن الكثير من اللاعبين تعرفوا على نطاق اللعبة بكل سهولة مما جعلها من أنجح الألعاب.

أنظمة التشغيل

يمكن البدء باستخدام هذه اللعبة وممارستها من خلال أنظمة المايكروسوفت ويندوز، وبمرور الوقت قد تم طرح نسخة غير رسمية أيضاً لأجهزة الأندرويد والآيفون مما يجعل الوصول إليها وممارستها سهل للغاية.

فكرة لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

تدور فكرة وأحداث اللعبة حول أحد الأشخاص المُنتمين لأخطر عصابات المافيا على وجه الأرض ولكن هذه المرة ستكون مهامه داخل الشارع المصري وبالتحديد في فترة ما بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وأثناء هذه الرحلة سيعتمد على كافة الأشياء التي تتوافر في مصر من وسائل نقل وأيضاً التعامل مع المصريين وخلافه، وهذا ما جعل اللعبة تتميز وتنجح بشكل قوي.

خصائص اللعبة

من خلال البدء بهذه اللعبة ستجد خصائص عديدة ومميزة وتكاد تجعلك تُحاكي الشارع المصري، ومن أبرز هذه الخصائص هي:-

  • خاصية التنقل بكل سهولة وفتح مرافق عامة مصرية داخل اللعبة
  • ظهور الكثير من المحلات التجارية الشهيرة في الشارع المصري
  • تواجد عدد كبير للغاية من الملابس المصرية داخل اللعبة
  • من خلال تلك اللعبة ستعتمد على الأسلحة البيضاء بشكل أكبر.
  • خاصية استخدام الشفرات في بعض الأحيان.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية للكمبيوتر

مميزات هذه اللعبة رائعة ومختلفة تماماً عن ألعاب جاتا بالكامل وذلك ما مكنها من صناعة هذه الشعبية الهائلة، فمن أبرز هذه المميزات هي:-

  • وسائل النقل المصرية بالطابع المصري مثل التوكتوك وسيارات النقل.
  • تواجد الجيش المصري داخل اللعبة مما يجعلك تشعر بمدى واقعية اللعبة.
  • مؤثرات صوتية ستجعلك تشعر وكأنك داخل مصر بالفعل بسبب الأجواء من حولك.
  • المؤثرات البصرية لا غبار عليها وفعلياً تُضاهي الشارع المصري.
  • سهولة تحميل اللعبة والبدء بها دون متطلبات تشغيل مُعقدة.
  • إمكانية اللعب بلوحة المفاتيح والفأرة بالإضافة إلى الأذرع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top