تحميل لعبة فيفا 2010 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

هل أنت من عاشقي رياضة كرة القدم؟ تحب ألعاب البلاي ستيشن والكمبيوتر، إذاً فأفضل حل لك هو تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر، تلك اللعبة التي حازت على إعجاب الكثير من النُقاد ولاعبين كرة القدم المحترفين، حيث قامت الشركة المطورة لها بإضافة بعض المميزات لهذا الموسم، لمعرفة المزيد حول اللعبة، تابع القراءة.

حول اللعبة

تعمل تلك اللعبة على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الكمبيوتر والبلاي ستيشن وأجهزة الإكس بوكس، وتم إصدار نسخة من هذا الجزء لأجهزة الأندرويد والآيفون، عند تحميلك للعبة ستكتشف أنه تم إضافة طور إنشاء لاعب خاص بك، حيث يجب عليك القيام بتدريبه واصطحابه لجميع المباريات التي تقوم به، ويمكنك أيضاً تولي رئاسة فريق بأكمله، وتتصدر قائمة اللاعبين المميزين في اللعبة، هيا بنا لنساعدك لتصبح خبيراً في اللعبة، ويتم فتح هذا الطور بعد الانتهاء من مباريات الدوري.

الفكرة العامة للعبة

عندما تقوم بتحميل اللعبة من قسم تنزيل ألعاب الكمبيوتر، ستجد أكثر من 25 بطولة تختار منهم أيهم تريد، و 500 فريق، بالتأكيد ستجد من بينهم الفريق الذي تحب، وكذلك أكثر من 40 فريق وطني، فهي تستحق التجربة لأنها لعبة ممتعة ومشوقة للغاية، ومنهم حوالي 25 فريق تمت إضافتهم لهذا الموسم، ستظهر لك في اللعبة أخبار كرة القدم المهمة مثل: انتقالات اللاعبين، ومواعيد المباريات وكل ما يهمك معرفته، ويظهر في تحديثاتها اهتمام فريق الاستديو Electronic Arts بتجسيد الفرق والكرة بصورة حقيقية.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة فيفا 2010 للكمبيوتر، سيكون عليك اختيار مساعد مدير من اللاعبين، ليهتم بأمور الفريق، سيخبرك بأن كان خصمك قوي أم ضعيف، مهمته هي التأكد من قوة خصمك وما إذا كان اللاعبين العاديين جالسين في مقاعد بدء اللعبة أم لا، كما أن الفرق الموجودة في اللعبة قوية كالواقع تماماً، لكي لا تكون هناك فرصة للأندية الضعيفة لتفوز في اللعبة، يوجد العديد من المميزات مثل:

  • الرسوم المتحركة في اللعبة تجسد الواقع تماماً.
  • ظهور العديد من الأطوار الجديدة.
  • إضافة الكثير من الفرق الجديدة في اللعبة.
  • قام منشئون اللعبة بتحديثات على الكرة، حيث أصبحت الأهداف أكثر واقعية.
Back To Top