تحميل لعبة 10 GTA للكمبيوتر | السيطرة الكاملة على المدينة

تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

المهام كاملة قد انتهت وحان وقت السيطرة بعد تحميل لعبة 10 GTA للكمبيوتر التي تعتبر واحدة من أفضل نسخ جاتا على مر التاريخ، وذلك لكون القصة والأحداث قد تغيرت تماماً في هذا الجزء مقارنة بجميع الأجزاء السابقة، حيث كان في السابق يتم الدخول إلى اللعبة بهدف إتمام المهام وجمع المال والتعامل مع أكثر من عصابة بهدف شراء المرافق، ولكن بتلك النسخة فقد تم وضع المدينة بالكامل تحت سيطرة شخصية تومي بطل اللعبة في هذا الجزء.

معلومات تحميل لعبة 10 GTA للكمبيوتر

لا شك أن تحميل العاب كمبيوتر من أفضل الخطوات التي تقضي على أي ملل، وحينما تكون اللعبة احترافية وقوية وبها قصة واقعية، فمن المؤكد أن الاحترافية ستزيد، ونسبة الملل ستكون أقل بكثير، وهذا ما وجده المستخدمين عقب تحميل لعبة 10 GTA للكمبيوتر التي منحتهم فرصة هائلة للسيطرة على ولاية ميامي التابعة للولايات المُتحدة الأمريكية.

الإصدار

يعود إصدار تلك اللعبة لليوم السابع عشر من شهر أكتوبر للعام 2006 تحت تصنيف ألعاب الأكشن وألعاب المغامرات والقتال أيضاً، وعقب طرح ذلك الإصدار بشكل رسمي تمكن من تحقيق أرقام لا بأس بها من جانب مُعدل التحميل، بالإضافة إلى شُهرة واسعة ساعدت الشركة المنتجة على إصدار نسخ عديدة عقب ذلك.

تصميم اللعبة

تنزيل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر

تم الانتهاء من تصميم هذه النسخة عن طريق كلاً من ليزي بنزيس وسيمون لاشلي وديفيد جونز بالإضافة إلى عمران سروار وبيلي تومسون، وبعغد ذلك تم تطوير اللعبة من خلال شركة روك ستار جيمز وشركة روك ستار نورث بالإضافة إلى تعاون شركة روك ستار ليدز، مما جعل اللعبة تُقدم للمستخدمين بعد تعاون مُشترك قوي.

أنظمة تشغيل لعبة Gta 10

يُمكنك الآن تحميل هذه اللعبة والاستمتاع بها من خلال التحميل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز بالإضافة إلى عدة نسخ قد طرحت لأجهزة البلاي ستيشن 2 ،3، وشهدت الحقبة الأخيرة طرح نسخة من اللعبة لأجهزة الأيفون والأندرويد.

شخصية تومي

تدور قصة اللعبة حول تومي الذي يعتبر أخطر رجل في العالم وذلك لما قام به من عمليات إجرامية تشمل القتل والاغتيالات وسرقة السيارات، ولكن في هذه النسخة تمكن تومي من فرض سيطرته على ولاية ميامي بالكامل وأصبح يمتلك جميع المرافق العامة بداخلها مما جعله يتربع على عرش المدينة ويصبح لديه قوة خارقة تُعيق أي شخص آخر من القضاء على أسطورته، وذلك بخلاف الأموال الطائلة التي أصبح يمتلكها، مما يضمن للمستخدم تجربة غير مسبوقة.

تطور الأحداث

من خلال هذه النسخة ستجد أحداث عديدة لم تجدها من قبل، لاسيما وأن تومي الذي كان مُعرض للإصابة بأي وقت أصبح أكثر قوة وشراسة ومن الصعب أن يموت أو أن يتم القبض عليه، مما يجعلنا نخبرك أنك ستجسد شخصية بطل خارق لا يقهر من أي شخص، حتى الشرطة لن تتمكن من التصدي لقوته أو إلقاء القبض عليه.

مميزات تحميل لعبة 10 GTA للكمبيوتر

تحمل اللعبة ميزات عديدة واحترافية وذلك ما نتج عن التعاون المُشترك الذي حدث أثناء إصدار اللعبة، فمن أهم هذه المميزات:-

  • امتلاك قصر مدينة ميامي بالكامل بالإضافة إلى جميع المحلات التجارية داخل اللعبة
  • عدد كبير من الملابس يمكن التغيير من بينهم بكل سهولة
  • إعدادات تتيح لك ضبط كافة الأجواء داخل المدينة
  • خاصية إضافة الأغاني التي تُفضلها داخل اللعبة والاستماع لها أثناء القيادة لأي مركبة
  • يمكن استخدام جميع شفرات ألعاب جاتا القديمة داخل هذه اللعبة
  • عدد من المركبات والسيارات غير مسبوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top