تحميل لعبة GTA 11 للكمبيوتر | مارس مغامرة جديدة

تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر

عدنا إليك عزيزي القارئ بإصدار جديد من إصدارات لعبة جاتا، والتي أصبحت واحداً من أشد منتظري سلسلة النسخ الجديدة منها، ويمكنك الآن تحميل لعبة GTA 11 للكمبيوتر، من خلال روابط مباشرة وسريعة، نقدمها لك رفقة المقال التالي.

قصة لعبة جاتا 11 للكمبيوتر

يقوم هذا الإصدار على إحدى القصص الدرامية، وبطلها شخصية تدعى ” نيكو ” والذي تقوم بتمثيله في اللعبة، ويحضر نيكو إلى ابن عمه الذي كذب عليه بحاجته إلى المال؛ ليخرج من بعض الورطات، لكن يكتشف نيكو أنه تم خداعه، وأن ابن عمه فرد من أفراد إحدى عصابات المافيا، والذي تدريجياً ينضم إليه، إلى أن يعود إلى رشده، ويحاول التخلص مع ابن عمه من هذه القبضة الإجرامية، وتتوالى الأحداث والمهام.

خصائص تحميل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر

تم تصنيفها ضمن أفضل ألعاب أجهزة الكمبيوتر في السنوات الأخيرة، خاصة هذا الإصدار، والذي شهد تطوراً كبيراً في مختلف النواحي، سواء الدرامية أو أحداث الأكشن، أو طريقة اللعب والتنقل بين المدن، وهذه بضع أسباب تثير الحماس في نفسك إلى تنزيل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر، بجانب الأسباب التالية:

مناسبة لجميع الأعمار

تعرضت اللعبة لانتقادات من شدة العنف والقتال ومشاهد الدماء في كل مكان، وعلى الرغم من ذلك، فهي تجذب الصغار قبل الكبار إلى تحميلها، وتشعرهم وكأنهم قد امتلكوا الدنيا وما عليها بين أيديهم، نظراً للأحداث المثيرة والمغامرات المشوقة التي يمرون بها.

حداثة وسائل التنقل

أترغب في مزيد من السرعة، والوصول إلى وجهتك في أقرب وقت، عليك إذن بتجربة السترات النفاثة، والدراجات النارية بمختلف أنواعها وأشكالها، والتي تجعلك كالسهم المنطلق في ضواحي المدينة، ناهيك عن السيارات المتعددة، والطائرات الهليكوبتر.

طبيعة اللعب وقدرة التحكم

تنزيل لعبة جاتا 11 للكمبيوتر

لديك حرية الاختيار بين القيام بمهام اللعبة المعتادة، والتي ينتهي بك المطاف إلى الانتصار على الغريزة الإجرامية بداخلك، أو التسكع في طرقات المدينة، والدخول في مشاجرات مع المارة، وقضاء أوقات لطيفة مع فتيات النوادي الليلية، وغيرها، وأهم ما يميز اللعبة هي سهولة التحكم، سواء في الشخصية أو عند القتال أو قيادة السيارات، فقط يعتمد الأمر على 4 أزرار رئيسية بجانب الفارة.

مجانية لعبة جاتا 11 للكمبيوتر

لن تتكلف محفظتك الورقية أو البنكية أي أعباء مالية من جراء عملية التحميل، فهي لعبة مجانية، ومتاحة أيضاً على الموبايل الذي يعمل بنظام الأندرويد، تتميز بسهولة التحميل، وسرعة تثبيتها على جهازك، وهي تناسب الأجهزة المتوسطة وعالية المستوى.

جرافيك اللعبة

عندما تقوم بـ تحميل لعبة GTA 11 للكمبيوتر تشهد تطور الجرافيك والمؤثرات البصرية في كل إصدار باستمرار، بالشكل الذي يجعلك تصول وتجول بين شوارع المنطقة التي تسكن بها، فالصور والرسومات على جدران المدينة تشعرك وكأنك لست في لعبة افتراضية، هذا بجانب المدن الجديدة التي تفتح بمجرد أن ترتقي بمستوى اللعب، وتنجز الكثير من المهام.

متطلبات اللعبة

يتطلب تنزيل ألعاب للكمبيوتر التعرف على المتطلبات الخاصة بالتشغيل، منعاً للأعطال الفنية، والتي تسبب ضجراً لدى الكثيرين، ويعتقدون أن المشكلة في اللعبة، والحقيقة أن العيب في إمكانيات الجهاز، كونها غير متوافقة مع اللعبة، وتشتمل متطلبات الحد الأدنى على الآتي:

  • معالج: Intel Core 2 Duo 1.8GHZ / AMD Athlon X2 64 2.4GHz.
  • رام: 1.5 GB.
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista.
  • كارت الشاشة: 256MB NVidia 7900 / 256MB ATI X1900.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
  • DirectX 9.0

الحد الموصى به لمتطلبات التشغيل

  • معالج: Intel Core 2 Quad 2.4GHZ / AMD Phenom X3 2.1GHz.
  • رام: 2.5GB.
  • نظام التشغيل: Windows XP/7
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 10 GB.
  • DirectX 9.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top