تحميل لعبة 20 GTA للكمبيوتر | التحكم في ثلاث شخصيات

تنزيل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

تطور مُذهل لم يسبق له مثيل ستجده عقب تحميل لعبة 20 GTA للكمبيوتر التي تغيرت تماماً بشكل كبير عن جميع النسخ السابقة من سلسلة ألعاب GTA حيث يمكن القول أن النسخ السابقة كانت تستهدف شخصية البطل بمفرده وتضعه في الكثير من المهام الصعبة والاختبارات القوية لمواجهة العصابات الأخرى وتنفيذ عمليات قتل على أرض الواقع دون أن تكتشف الشرطة أمر القاتل، ولكن في هذه النسخة فقد تم تغيير كافة المُجريات والأحداث وأصبحت اللعبة تدور حول ثلاث أبطال بنفس المهام.

تحميل لعبة 20 GTA للكمبيوتر

من المؤكد أن جميع مُحبي وعشاق الأكشن يبحثون دائماً عن تنزيل ألعاب كمبيوتر تهدف لنفس فكرة القتال، ويمكن القول أن نسخ ألعاب جاتا من أكثر الألعاب التي نجحت في الأسواق بسبب استهدافها لهؤلاء الجماهير، وبمرور الوقت شعر الكثير من الجماهير أنه لا يوجد شيء جديد، وأن الشخص الذي يحارب لازال يحرب بمفرده، ولكن بعد تحميل لعبة 20 GTA للكمبيوتر ستجد أن الأمر اختلف بشكل جذري عن جميع الأجزاء السابقة.

تاريخ الإصدار

تم إصدار هذه النسخة الحديثة من اللعبة باليوم السابع عشر من شهر سبتمبر لتكون النسخة الرسمية من اللعبة، وعقب ذلك قد تم طرح الكثير من النسخ التي تعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، مما سهل على أي مستخدم البدء بـ تنزيل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر.

التعاون في صناعة اللعبة

لعبة بهذا الشكل من المؤكد أنها تحتاج إلى جهود عديدة في صناعتها وتطويرها كي تظهر بهذه القوة، وهذا ما حدث بالفعل، لاسيما وأن تطويرها كان من خلال شركة روك ستار نورث، ونشرها كان من خلال شركة روك ستار جيمز، ومهمة التوزيع كانت من نصيب شركة تيك تو إنتر أكتيف.

أنظمة أساسية

تأكد عزيزي القارئ أن اللعبة ستعمل على نظام تشغيلك، حيث أن هناك نسخ عديدة منها لجميع أنظمة التشغيل، فقد تم إصدار نسخة المايكروسوفت في اليوم الرابع عشر من إبريل للعام 2015 وقبل ذلك كان هناك نسخ لأجهزة الإكس بوكس 360 وأنظمة بلاي ستيشن 3 وأجهزة بلاي ستيشن 4 ومؤخراً تم طرح نسخة للإكس بوكس وان.

مُجريات لعبة GTA 20

تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

تدور مُجريات هذه اللعبة حول ثلاث أصدقاء يكونون خلية إجرامية خاصة بهم، ألا وهم تريفور ومايكل وفرانكلين، ويقرر هؤلاء الأصدقاء القيام بعمليات خطرة للغاية تابعة لعصابة كبرى من أجل حصد المال، ولكنهم يواجهون مخاطر عديدة أثناء هذه المهام ودور المستخدم سيكون هو التحكم في أي شخصية منهما والبدء بتغيير الدور والتوجه للشخصية الأخرى ثم الأخرى، بهدف إتمام المهمة وتنفيذها على أكمل وجه دون وجود أي مخاطر والبدء بجمع المال والانتقال إلى مهمة أخرى أكثر خطورة عن التي تسبقها.

مميزات تحميل لعبة 20 GTA للكمبيوتر

هناك مزيج هائل من المزايا والخصائص داخل تلك اللعبة، مما سهل عليها صناعة الشعبية التي حققتها في الحقبة الأخيرة، فمن أبرز ما جاء من خصائص ومزايا هو:-

  • قبل أي شيء ستقوم اللعبة باطلاعك على جميع تفاصيل هؤلاء الأصدقاء ومعرفة الترابط الذي حدث بينهم ورواية كلاً منهما أيضاً.
  • تتيح لك اللعبة التنقل من شخصية لأخرى بنفس الوقت وهذا ما يساعدك على صناعة المهام بتفكيرك فقط.
  • يُشكل هذا الثلاثي الأخطر داخل اللعبة تفوق هائل في أي مواجهة وحينما تواجه الشرطة ستكون الغلبة لك إن تمكنت من توزيع الأدوار بالشكل الصحيح
  • صناعة المؤثرات البصرية كانت رائعة للغاية باللعبة.
  • أساليب اللعب سهلة للغاية على الرغم من كونك ستتحكم بثلاثة في آنٍ واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top