تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر | مواصفات التشغيل ولينك التحميل

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

حرب العصابات والمطاردات المسلحة، الصفقات الممنوعة والمشبوهة، تجارة المواد المخدرة والسطو المسلح، قتل الأبرياء والاستيلاء على ممتلكاتهم، كلها مظاهر يمكن أن تعيشها الآن عند تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر، بالإضافة إلى الكثير من الجوانب الأخرى، والتي ستتعرف عليها تفصيلاً في السطور التالية بعد تحميلها من قسم تحميل الالعاب للكمبيوتر.

  • معلومات تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر

إحدى الألعاب الشهيرة، والتي ظهرت في نهاية القرن الماضي، وأحدثت ضجة كبيرة في عالم الألعاب الترفيهية، لكونها تختلف عن البقية، من حيث الجرافيك، المؤثرات، الشخصيات، طبيعة اللعبة، سهولة التحكم، وسائل التنقل، بجانب كم الإثارة والتشويق والمتعة، والتي نضمن لك أنك لن تجد مثيل لها بين المتاح على المواقع المختلفة.

أحداث اللعبة

قصة اللعبة تتلخص في انضمامك لإحدى العصابات الإجرامية، ويتم القبض عليك عند إحدى عمليات السطو، وتخرج من السجن لتبدأ عملية الانتقام، والتي ستحتاج فيها إلى الكثير من الأدوات، والتي نتناولها لك، بجانب خصائص اللعبة، والتي جعلت من جملة تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر تتصدر مواقع البحث.

سوف تعيش أجواء العصابات الإجرامية، حيث تبدأ بالقيام بمهام سطو مسلح على البنوك، وأماكن تجمع العصابات الأخرى، وتقوم بعمليات القتل والسرقة، هذا بجانب المطاردات المسلحة، والتي لن تخلو من رجال الشرطة، الذي يحاولون جاهدين القبض عليك، ويلزم الفرار منهم في كل مرة.

الجرافيك

واحدة من أهم المميزات والتي جعلت لعبة جاتا في مرتبة متقدمة عن غيرها، وتعتبر البداية الحقيقية لسلسلة الإصدارات التي تلتها، فالجرافيك على الرغم من بساطته، لكنه يصور المباني، الشوارع، المدن، الشوارع والحارات، والمرافق العامة، وغيرها بصورة مشابهة للواقع تماماً.

الأسلحة

تنزيل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

إن كنت عاشقاً للدماء ونشر الجريمة في المدينة، يمكنك القيام بذلك مستعيناً بترسانة الأسلحة الثقيلة والبيضاء، والتي ستجدها في متجر شراء الأسلحة، مما يحتم عليك أن تحمل المال الكافي لشرائها، ويمكن الحصول عليه من إنجاز المهام المختلفة، أو بقتل الأبرياء في الشوارع، والاستيلاء على أموالهم.

المؤثرات البصرية والسمعية

وفرت شركة روك ستار – المصممة لإصدارات اللعبة – الكثير من المؤثرات البصرية والسمعية، والتي ستشعر بواسطتها أنك فرد حقيقي داخل العصابة، متمثلة في الصور والرسومات وأدق التفاصيل للشخصيات، بجانب أصوات السيارات والازدحام، وصوت إطلاق الأعيرة النارية.

وسائل التنقل

في سبيل إنجاز المهمة، أو عند الهروب من قبضة رجال الشرطة والعصابات المختلفة، ستحتاج إلى وسيلة تنقل، وهو ما ستجده وبكثرة في كل أرجاء المدينة، يمكن أن تنقلك أحدث السيارات بمختلف الأشكال والأنواع إلى الجهة المطلوبة، وإن أردت التخلص من التكدس استقل الدراجات البخارية، وإن ضاق بك الحال، توجه إلى الشاطئ، فستجد القوارب البحرية هناك.

اللعب المفتوح

يمكنك التنقل بحرية في شوارع المدينة، وفعل ما يحلو لك، وإحداث الكثير من المشاكل، ودخول الملاهي الليلية، والتسكع في المطاعم والنوادي، وغيرها من المرافق والمنشآت المتاحة أمامك، فلن تكون مقيداً بتنفيذ المهمة، ما دمت لم تذهب لمقر العصابة لأخذ التعليمات.

قد قمنا بتوفير رابط سريع ومباشر، تستطيع من خلاله إدراج اللعبة إلى قائمة ملف الألعاب على جهازك، ولا تقلق حيال مساحة اللعبة وطريقة تشغيلها، فهي مناسبة لكل أنظمة التشغيل، ولن تحتاج إلى مساحة كبيرة على قرصك المدمج.

متطلبات تشغيل اللعبة

يتطلب منك التأكد من ملاءمة إمكانيات جهازك لتشغيل اللعبة بدون أعطال، حتى لا يتم تعكير صفو حالة المتعة والإثارة التي ستعيشها، وإليك متطلبات التشغيل:

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1.
  • وحدة معالجة: 700 MHZ.
  • مساحة على القرص المدمج: 0.5 GB.
  • رام: 125 MB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top