تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر | 9 أسباب تدفعك إلى تحميلها

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

تجربة فريدة من نوعها أنت بصدد الدخول فيها، وذلك بعد تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر، والتعمق في عالم الإجرام الافتراضي من أوسع أبوابه، وارتكاب جرائم القتل والسرقة، والتي تشبع رغبة الانتقام لديك، كل هذا بواسطة الكثير من الأدوات والمميزات، التي توفرها لك اللعبة، والتي نشرحها تفصيلاً في الموضوع التالي.

نبذة عن لعبة GTA 4 للكمبيوتر

تقوم قصة اللعبة التي صدرت في عام 2008، على يد شركة روك ستار الشهيرة حول إحدى الشخصيات، والتي لها باع كبير في الوسط الإجرامي، ويرغب أحد أقربائه في الاستعانة به لاستعادة أمواله المسروقة، في المقابل يحصل على حصته منها، وتبدأ أحداث اللعبة وتنغرس فيها، وبمرور الوقت تشعر وكأنك لست الشخص الذي أنت عليه في الواقع.

مميزات تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

على الرغم من مرور ما يزيد عن الـ 12 عام على صدور النسخة الأولى من هذه لعبة جاتا، والتي حققت نجاحاً ساحقاً على مستوى الدول العربية والأوروبية، إلا أن عدد مرات تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر في تزايد مستمر، ويرجع ذلك إلى بعض المميزات التي جعلت في مقدمة تصنيف الألعاب الترفيهية، والمتمثلة فيما يلي:

  1. جرافيك اللعبة أكثر واقعية عن الإصدار الذي يسبقه، وتشعر بهذا في حركة الرياح في المدينة، تعاقب الليل والنهار، أدق تفاصيل الشخصيات داخل اللعبة، صعوبة القيادة في بعض الأحيان، وما إلى ذلك.
  2. المؤثرات السمعية تحاكي تماماً مثيلتها في الواقع، حيث تسمع صوت سقوط الثلج في الشارع، وصوت احتكاك السيارة مع الأسفلت، ناهيك عن اختلاف صوت المحرك بين نوع سيارة وأخرى.
  3. تشكيلة متنوعة من الأسلحة بين يديك، ترتكب بها جرائمك، وتقتل بها أعداءك بدم بارد، ويمكنك الاختيار بين المسدس، والرشاش، والقناصة، وبنادق الصيد، أو البيضاء المختلفة.
  4. أضافت شركة روك ستار مجموعة جديدة من الأسلحة والأدوات، مثل القنابل اليدوية، وزجاجات المولوتوف، والتي تستخدمها في مطاردات رجال الشرطة، أو حرب العصابات، وتعتمد بشكل كبير على مهارتك في التصويب.
  5. نوعية المطاردات أصبحت أكثر تشويقاً، فقد أصبحت مطالباً من قبل رجال الشرطة، الذي ينشرون قواتهم في المدينة للقبض عليك.
  6. هذا بجانب عصابات المافيا، والتي تضع نظير رأسك الكثير من الأموال، لهذا يتطلب الأمر الكثير من الحرص والمهارة للإفلات من قبضتهم أثناء مطاردات السيارات.
  7. يأتي الجزء الأهم في اللعبة، وهي المهام الإجرامية، والتي تأخذ تفاصيلها من زعيم عصابتك، وتبدأ في التنفيذ، والحصول على أموال نظير نجاحك، حيث تقوم بالتسكع في شوارع المدينة، أو تشتري أسلحة جديدة.
  8. تحتوي اللعبة على أسطول من السيارات المختلفة، وتظهر الليموزين وسيارات رجال العمليات الخاصة في اللعبة لأول مرة، وترسانةمن الدراجات الهوائية والبخارية، بجانب القوارب البحرية، والطائرات الجوية.
  9. طريقة اللعب تختلف عن الإصدار الثالث، حيث يمكن أن تقوم بالمهام بمساعدة بعض الرفقاء، والذي تتواصل معهم عبر شبكة الإنترنت، مكوناً فريقاً صغيراً، ويمكن أن تلعب بمفردك كما هو معتاد.

متطلبات التشغيل

عند تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير تحتاج إلى معرفة هل ما إذا كانت متطلبات تشغيل اللعبة تتوافق مع إمكانيات جهازك أم لا، وهو ما نوفره لك عند تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: Windows Vista/7/8.
  • مساحة تخزين: 16 GB.
  • برنامج Direct X9.

الميديا فاير يعتبر من أكثر الروابط شهرة وسرعة بين روابط التحميل المختلفة، وهو ما نستند عليه في تحميل اللعبة، والتي لابد من توفير مساحة لا بأس بها على القرص المدمج، نظراً لمساحتها الكبيرة، كما أنها تعمل على مختلف الأنظمة الحاسوبية، وتدعم الموبايل الذي يعمل بنظام الأندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top