تحميل لعبة GTA 6 للكمبيوتر | عودة أخطر رجل في العالم

تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر

بعد أن ظن الجميع أن أسطورته قد انتهت يعود لنا من جديد بشخصية أقوى مما سبق وعليك خوض تلك التجربة بعد تنزيل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر التي شهدت عودة أخطر رجل بالعالم والذي أصبح يُعاني من صدمة شديدة تدفعه نحو الانتقام وسفك الدماء بشكل أكبر بكثير مما حدث في الأجزاء السابقة، بالإضافة إلى أنه أصبح عديم الثقة تجاه جميع المحيطين به وظهوره في حياة أي حد هذا لا يعني إلا أن أمره سينتهي.

عن تحميل لعبة GTA 6 للكمبيوتر

حان الوقت للانتهاء من البحث عن تحميل ألعاب للكمبيوتر مجاناً، فالآن أنت بصدد البدء بواحدة من أنجح ألعاب جاتا الشهيرة، بالإضافة إلى أنها من أكثر الألعاب التي حصدت تقييمات مميزة وحصلت على معدل تحميل لا يستهان به، مما يؤكد لك أنك ستعيش أعلى درجات المتعة مع اللعبة، كما أنك ستقوم بعدة مهام لم يسبق لك وقمت بها داخل أي جزء داخل ألعاب جاتا السابقة، وذلك لاختلاف الأحداث والقصة.

قصة لعبة GTA 6 للكمبيوتر

تبدأ القصة بشخصية نيكو بيليك بطل اللعبة الذي غير محل إقامته واتجه للعيش في دولة يوغوسلافيا وانضم إلى صفوف الجيش أيضاً، وبعد مرور فترة كان قد كون شبكة أصدقاء تحتوي على أثنا عشر صديق، والمفاجأة كانت أن هناك شخص خائن بينهم تسبب بقتلهم جميعاً عدا نيكو الذي تمكن من الهرب من هذه المذبحة، وبعد أن بحث عن الأمر اكتشف الشخص الخائن وعرف أنه يعيش داخل ولاية نيويورك فهنا يقرر السفر إليه والبدء بتكوين عصابة جديدة وقوية لمواجهة هذا الشخص والانتقام من كل من سولت له نفسه لمساعدته.

تنزيل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر

إصدار اللعبة

تم طرح الإصدار الرسمي من هذه اللعبة تحديداً باليوم التاسع والعشرين من شهر إبريل للعام 2008 داخل أوروبا وأمريكا الشمالية، وعقب ذلك بفترة قصيرة قد تم طرح هذه النسخة وإتاحتها لجميع البلاد الأخرى، تحت تصنيف ألعاب الفيديو الفردية وألعاب القتال والأكشن.

صُناع اللعبة

تمت صناعة هذه اللعبة بعد تعاون مُشترك حدث بين شركتي روك ستار نورث وشركة روك ستار جيمز، الذين قاموا بتصميم اللعبة وتطويرها ونشرها أيضاً.

أنظمة تشغيل لعبة GTA 6 للكمبيوتر

تتوافر هذه اللعبة للكثير من أنظمة التشغيل، حيث يمكن البدء بها عبر أجهزة المايكروسوفت ويندوز بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن 2 والبلاي ستيشن 3 وأجهزة الإكس بوكس أيضاً، كما أن هناك نسخة توافرت للأندرويد والآيفون.

جوائز اللعبة

بسبب الفكرة الحديثة والمذهلة التي تناولتها اللعبة، استطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير من الجماهير حول العالم وذلك بعد عمل إحصائيات عن مُعدلات التحميل والتقييمات أيضاً، وذلك ما مكن اللعبة من حصد جائزة سبايك كأفضل تمثيل صوتي، بالإضافة إلى جائزة سبايك كأفضل لعبة بالعام، وحصدت أيضاً جائزة العام كأفضل لعبة لأنظمة الإكس بوكس، وختمت تلك الجوائز بجائزة Ign Overall كأفضل لعبة أكشن ومغامرات بنفس العام.

مزايا تحميل لعبة GTA 6 للكمبيوتر

استطاعت اللعبة أن توفر مزايا احترافية وجديدة لجميع المستخدمين، مما أكد أن اللعبة لا تكرر الأفكار بل إنها تبتكر دائماً، ومن أبرز ما جاء من مزايا:-

  • تم تطوير المؤثرات البصرية لتكون عالية الجودة بشكل غير مسبوق.
  • شهدت اللعبة مؤثرات صوتية جعلتها تحصد جائزة خاصة بها.
  • تم تطوير المهارات القتالية وفنون الهرب بشكل كبير داخل البطل.
  • اللعبة تقص عليك جميع الأحداث التي أدت لحدوث هذه العداوة الكاملة بين جميع أطراف اللعبة
  • ظهور عدد كبير من الشخصيات الحديثة داخل اللعبة ومنهم من يعاون البطل ومنهم من يحاول القضاء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top