تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر | عالم مفتوح وقوة خارقة غير مسبوقة

تنزيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

المُعجزة قد حدثت وعليك الآن أن تصدق مقولة الشجاعة قد تغلب الكثرة وذلك ما ستجده بعد تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر التي تناولت فكرة على الرغم من كونها قد تكون خيالية بعض الشيء إلا أنها من أنجح الأفكار التي ظهرت في عالم ألعاب الإلكترونية، حيث أن اللعبة كانت تمهد الطريق لهذه الفكرة من خلال النسخ السابقة، نظراً لأنها قدمت اللاعب كقاتل متسلسل يملك مهارات غير مسبوقة وقادر على فعل أي شيء، وهذا ما نتج عنه امتلاك العالم والسيطرة عليه واكتساب قوة مُضاعفة.

تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر

دعك من كثرة البحث عن تحميل ألعاب على الكمبيوتر وبادر الآن في تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر التي تمنحك قدرات هائلة وتعطيك جميع الأسلحة التي تخطر بخيالك، بالإضافة إلى كونها ستخلق لك صراعات طوال الوقت بهدف المتعة ولكن تأكد أن هذه الصراعات لم يسبق لك وخُوضتها، مما يجعل وقتك بالكامل يتجه نحو لعبة احترافية وقوية.

تاريخ الإصدار

بعد أن حققت سلسلة ألعاب جاتا نجاحات خرافية بداية من أواخر تسعينيات القرن الماضي مروراً بحقبة الألفية الجديدة، تم العمل على طرح هذا الإصدار باليوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2002 تحت تصنيف جديد، ألا وهو تصنيف العالم المفتوح بالإضافة إلى تصنيف اللعب الفردي بالمنظور الحديث، وذلك بخلاف السباقات والأكشن.

تطوير لعبة GTA 7

هذه اللعبة قد تم صناعتها وتطويرها من قبل أقوى الشركات لصناعة الألعاب الإلكترونية في العالم، ألا وهم شركة War Drum Studios وشركة Rockstar North بالإضافة إلى شركة Rockstar Vienna.

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

أنظمة أساسية للتشغيل

في الغالب تتوافر هذه اللعبة لأنظمة تشغيل مختلفة، لاسيما وأن هناك نسخة لأجهزة المايكروسوفت ويندوز بالإضافة إلى نسخة لأجهزة البلاي ستيشن 2 والبلاي ستيشن 3 وأيضاً البلاي ستيشن 4 حديثاً، وذلك مع توافر نسخة لأجهزة الإكس بوكس وأنظمة ماك أو إس وفاير أو إس، لذلك بادر بـ تنزيل جاتا 7 للكمبيوتر.

جوائز حققتها اللعبة

احترافية هذه اللعبة سهلت عليها تحقيق الكثير من الجوائز العالمية حول العالم من عدة شركات مُختلفة، حيث حصدت كلاً من:-

  • جائزة Teen Choice Award for Choice Video Game.
  • و جائزة BAFTA Games Award for PlayStation 2 Game.
  • بالإضافة إلى جائزة Satellite Award for Outstanding Character from an Interactive Media
  • وذلك بخلاف جائزة أفضل مؤثرات صوتية وبصرية من البافاتا.

عالم لعبة GTA 7

تدور أحداث هذه اللعبة داخل ولاية نيويورك الأمريكية والتي تمكن تومي بطل اللعبة من فرض قوته عليها عن طريق القضاء على جميع زُعماء العصابات وكل من يعاونهم داخل الولاية، وذلك بالإضافة إلى إنشاء عصابة قوية خاصة به أصبحت تملؤ المدينة وتكشف عن أي فرد ينتمي للخلايا الإجرامية الأخرى، وتلك القوة مكنت تومي من أن يصبح الحاكم الأول داخل الولاية، لذا تأكد أن تجربتك ستكون فريدة من نوعها.

مميزات تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر

لا شك أن لعبة حققت هذه الجوائز وحصلت على تلك التقييمات قد قدمت مميزات عديدة، حيث أنها حاولت بقدر المُستطاع أن تجعل المستخدم يقضي وقته بالكامل مع اللعبة من خلال المميزات التي تأتي بهذا النحو:-

    • ظهور الأسلحة الثقيلة مثل الـ Rpg قاصف الصواريخ بالإضافة إلى الرشاش المُتعدد
    • امتلاك قصر أكبر زعيم عصابة سابقاً داخل الولاية.
    • تطوير المؤثرات البصرية بشكل جعل اللعبة أكثر احترافية
    • عدم الموت والقتل بأي شكل من الأشكال وامتلاك قدرة خارقة على التصدي لجميع الأسلحة.
    • سهولة أسلوب اللعبة.
    • خريطة إرشادية داخل الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top