تحميل لعبة 8 GTA للكمبيوتر | أفضل إصدارات اللعبة على الإطلاق

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

كثيراً ما ترى أفلام العصابات الإجرامية، وكيف تكون حياتهم وتصرفاتهم، وتتمنى لو كنت واحداً من أفراد هذه العصابة، لتقوم بما يعملون على إبهارك به، ورغبة منا في تلبية رغباتهم، نقدم لك فرصة في خوض هذه التجربة، ولكن في عالم افتراضي، من خلال تحميل لعبة 8 GTA للكمبيوتر، والتي نضمن لك أنها لن تختلف عن الواقع، عبر ما سنقوم بطرحه في السطور التالية.

مميزات تحميل لعبة 8 GTA للكمبيوتر

إذا أردت أن تشعر بفرط الحماس والتشويق وقضاء وقت مسلي أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلعبة GTA 8 هي الحل الأمثل، والتي تعطيك جرعة لا بأس بها من جو المغامرة والأكشن، وخوض المعارك والقتالات والحروب الدموية، وإجراء الصفقات والتجارات المشبوهة، هذا بجانب الكثير من المميزات الأخرى، والمتمثلة في الآتي:

قدرات خارقة

أهم ما يميز لعبة جاتا هو تقديم إضافة جديدة في كل إصدار، وهذا ما ستجده عندما تكون قادراً على الطيران باستخدام السترات النفاثة، والتي تغنيك عن الشفرة الخاصة بالطيران، وتجعلك تنتقل من مكان إلى آخر في ومضة عين، وتعينك أكثر على الهروب من أعدائك، متمثلين في عصابات المافيا ورجال الشرطة.

الأسلحة الفتاكة

بعض الأسلحة لم تتمكن من رؤيتها أو مشاهدتها على أرض الواقع، ولكن في لعبة GTA 8 ستتمكن من معرفة تفاصيل كل سلاح، فالجرافيك الخاص بها يجعلك تتأكد أن ما تحمله من رشاش، أو بندقية، أو قناصة، أو قاذف صواريخ ولهب، أو مولوتوف وقنابل، يتم استخدامه في المشاجرات والمطاردات بين العناصر الخارجة عن القانون والشرطة في الحقيقة.

الخلود

قام البعض بإطلاق اسم لعبة الخلود على هذا الإصدار، نظراً لقدرتهم على تخطي الكثير من المهام والصعاب، دون أن يتأذى شريط الحياة، أو يتأثر بنسبة كبيرة، والخروج من المآزق المختلفة والمطاردات الصعبة بكل سهولة، دون أن تخسر حياتك، وتعود إلى المستشفى، لبدء المهمة من جديد، كما كان يحدث في الإصدارات السابقة.

الحركات الاستعراضية

مع تنزيل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر تستطيع أن تقوم بالكثير من الحركات البهلوانية في شوارع المدينة، والقفز من مكان إلى آخر، والرقص في الملاهي الليلية، وأزيدك من الشعر بيتاً، يمكنك الذهاب إلى صالات الجيم، وعمل تمرينات رياضية تساعدك على عمل بنية جسمانية قوية، تجعلك صعب المنال بالنسبة لأعداءك، وتزيد من سهولة المهام عليك.

تنزيل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر

المهام الإنسانية

طبيعة اللعب المفتوح جعلتك أمام الكثير من الخيارات، إما أن تقوم بالمهام الإجرامية، أو التجول بحرية في المدينة، والانتقال من حي إلى آخر، أو القيام ببعض المهام التي تحصل منها على بعض الأموال، كالعمل سائق توصيل طلبات، ونقل المصابين والمرضى إلى المستشفى، وأيضاً مطاردة المجرمين والخارجين على القانون، لك أن تتخيل أن يقوم مجرماً بمطاردة مجرماً آخر.

رجال الشرطة

لن تسلم من غدرهم، خاصة عند اقتحام أقسام الشرطة، ومعسكرات التدريب الخاصة بهم لإنجاز المهمة المكلف بها، فسيكونون أكثر شراسة، وتبدأ قواتهم بالانتشار في المدينة، ومطاردتك بسيارات العمليات الخاصة، بل سيزداد الأمر تعقيداً إن تدخل الجيش، وظهرت الدبابات، والتي لن تدع لك فرصة للهرب، مهما كانت قدرتك في القيادة أو التخفي، نظراً لملاحقة الطائرات الهليكوبتر لك.

متطلبات تحميل لعبة 8 GTA للكمبيوتر

أحياناً يصعب عليك تنزيل العاب على الكمبيوتر، بسبب مشاكل الروابط المتعارف عليها، أو كبر حجم اللعبة، ونستطيع حل المعادلة الصعبة، من خلال توفير رابط آمن وسريع، بمساحة جيدة جداً لكافة أنواع الأجهزة.

تحتاج اللعبة إلى مواصفات معينة للتشغيل، والتي لن تعمل بدونها بكل تأكيد، ويمكن تلخيصها في هذه النقاط، وهي كالآتي:

  • نظام التشغيل: Windows Vista /7.
  • رام : 256 MB.
  • مساحة على القرص الصلب: GB 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top