تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر | مغامرات قوية ومهام لا تنتهي

تحميل لعبة جاتا في للكمبيوتر

ستكون عضو فعال داخل أقوى العصابات بعد تحميل GTA V للكمبيوتر التي ستجعلك تحمل الأسلحة المختلفة وتبدأ بالعمل مع عصابات المافيا التي بدورها ستُملي عليك الكثير من الأدوار من قتل وسرقة وخطف أيضاً، بالإضافة إلى أدوار ستكون صعبة في بعض الأحيان ولكن على الرغم من ذلك إلا أنك تقوم بتنفيذ جميع المهام المُسندة إليك على أكمل وجه كي تحقق أهدافك التي لا يعلمها زعماء المافيا، نظراً لأنك ستكون أنت الزعيم الأكبر داخل لعبة جاتا.

تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر

إن كنت من عشاق ومُحبي ألعاب الأكشن والمغامرات وتقضي الكثير من وقتك في البحث عن تحميل ألعاب الحاسوب الأكشن، فعليك الآن أن تبدأ بتحميل هذه اللعبة وتبدأ بخوض المغامرات القوية التي ستضعك بداخلها، وذلك الأمر سيكون بمثابة الصعود إلى سُلم طويل، لاسيما وأن كلما تمكنت من تنفيذ المهام كلما ارتفعت رتبتك داخل العصابة وزادت فرصك في تنفيذ طموحاتك مما يضمن لك تجربة لا مثيل لها.

فكرة لعبة GTA V للكمبيوتر

تدور فكرة هذه اللعبة حول شخص يمتلك مهارات فائقة وقدرات قتالية على أعلى مستوى رشحته لينضم لأحد أقوى عصابات المافيا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من انضمامه من أجل المال إلا أنه يكن لهم الكراهية ولكنه مُجبر على تنفيذ المهام المُسندة إليه، ويأتي دور المستخدم لتجسيد هذا اللاعب وتنفيذ جميع المهام ثم البدء بتحقيق أهداف المُستخدم والقضاء على كل من يعاديه.

تاريخ إصدار اللعبة

تم العمل على إصدارها في اليوم السابع عشر لشهر سبتمبر من العام 2013 بتكون الإصدار الخامس عشر من سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو، وعقب النشر مباشرة حققت اللعبة أرقام قوية من ناحية مُعدل التحميل بالإضافة إلى أنها حصدت تقييمات مرتفعة بعد تجربة المستخدمين معها.

تنزيل العاب جاتا في للكمبيوتر

أنظمة التشغيل

تم توفير عدة نسخة مختلفة للكثير من أنظمة التشغيل، لاسيما وأنه يمكن البدء بهذه اللعبة من خلال أنظمة المايكروسوفت ويندوز، ويمكن البدء بها عبر أجهزة البلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360، كما يمكن تحميلها بواسطة الإكس بوكس وان، وبمرور الوقت تمت صناعة نسخة خصيصاً لأجهزة البلاي ستيشن 4 والبلاي ستيشن 5.

مطور اللعبة

تم تطوير وصناعة هذه اللعبة بعد تعاون احترافي قد تم بين كلاً من شركة روك ستار جيمز، شركة روكس تار نورث، شركة روك ستار دييغو، بالإضافة إلى التعاون مع شركة روك ستار تورونتو، تحت تصنيف ألعاب الفيديو الجماعية والفردية وألعاب الأكشن والقتال.

جوائز لعبة GTA V

مما لا شك فيه أن لعبة بهذا الحجم وبهذه الاحترافية حصدت على الكثير من الجوائز بسبب قوتها، فتمكنت من تحقيق جوائز الأكاديمية البريطانية كاملة كأفضل لعبة فيديو بنفس العام، كما أنها حققت جائزة سبايك كأفضل لعبة فيديو بالعام، وحققت أيضاً جائزة البافاتا كأفضل لعبة فيديو، وختمت تلك الجوائز بجائزتي البافاتا كأفضل تصميم وجائزة سبايك كأفضل موسيقى.

مميزات تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر

قدمت هذه اللعبة مميزات كُبرى وهائلة لدى المستخدمين مما جعلهم يرتبطون باللعبة بشكل أكبر بكثير من السابق، فمن أبرز ما جاء:-

  • أسلحة مطورة وحديثة.
  • اللعبة تُلعب بواسطة منظور الشخص الثالث.
  • عدد لا حصر له من المركبات سواء سيارات أو مراكب أو طائرات.
  • الشرطة أصبحت قوية داخل اللعبة مما يجعل جميع المهام في صعوبة.
  • الحصول على مهام مختلفة طوال الوقت من أعمال قتل واغتيال.
  • مؤثرات بصرية ذو جودة عالية واحترافية.
  • إمكانية أن تحفظ المهمات عقب الانتهاء منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top