تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مع أهم المميزات وكيفية التثبيت

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر

أحلمت يوماً أن تكون خارجاً عن القانون، تطغى في الأرض فساداً دون أن تحاسب، تنبي امبراطورية ضخمة يهابها الجميع، تسيطر على المدينة بالشكل الذي تتحكم بقوانينها، فما رأيك إذا في تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر، التي تستطيع أن تحقق أحلامك إلى واقع افتراضي، لكنه أشبه بالحقيقة إلى حد كبير.

نبذة عن لعبة GTA Vice City

تعتبر البداية الفعلية لسلسلة الألعاب الشهيرة GTA، والتي صدرت في عام 2002 لأجهزة البلاي ستيشن 2، وفي عام 2003 لأنظمة الويندوز وأجهزة الإكس بوكس، والتي تدور حول شخصية إجرامية خرجت من السجن لتنفيذ انتقامها، وبناء إمبراطورية كبيرة، من خلال الانضمام لإحدى العصابات، وجمع المال في سبيل ذلك، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته، ولكن تعرضت للانتقادات اللاذعة، حول الحروب العرقية والعنف الزائد، والذي كان رده أنها لعبة افتراضية، ولم تبلغ المطاردات ومهمات القتال حد العنف.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

تحتضن مدينة ميامي أحداث اللعبة، وهل لعبة مفتوحة المجال، بمعنى أنه يمكنك التحرك كيفما شئت، إذا أردت التنقل إلى مكان آخر فليكن، إذا قمت بأداء إحدى المهام للحصول على الأموال في المقابل، لك هذا، إمكانيات اللعبة مسخرة لخدمتك، بجانب الكثير من المميزات الممتعة، وهي كالآتي:

الجرافيك

صممت شركة روك ستار تصميمات رائعة، من حيث الشخصيات، المباني، الشوار، المارة في الطريق، ناهيك عن المؤثرات البصرية والموسيقى التي ستنال إعجابك بالتأكيد، هذا بالإضافة إلى المؤثرات السمعية التي تحاكي الواقع تماماً، وتظهر في تبادل إطلاق النيران، ازدحام الشوارع، وغيرها.

وسائل التنقل

تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر

مختلف السيارات والدراجات في خدمتك، وأكبر دليل إمكانية استقلال إحدى سيارات الأجرة للذهاب إلى مقر العصابة، حيث تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات، مختلفة الأشكال والألوان والأنواع، كذلك سيارات الأجرة، عربات الإسعاف، المطافي، والطائرات الهليكوبتر أيضاً.

المهام

تتسم المهام عامة بالطابع الإجرامي، الذي يخدم أطماحك الشريرة، ويجعلك شخصية مكروهة، ويهابها الناس في نفس الوقت، ولكن بعض المهام قد تكون اختيارية، كإنقاذ المصابين بنقلهم إلى المستشفى، إخماد الحرائق بإحدى الأماكن، نقل المارة إلى أماكن محددة بسيارة الأجرة، كل ما عليك فعله هو قيادة السيارة المخصصة لنوع المهمة، والضغط على زر الـ CapsLk.

الأسلحة

ترسانة الأسلحة التي ستجدها عند تحميل لعبة جاتا لن تجدها في أي لعبة مشابهة، فإذا أردت استخدام الأسلحة البيضاء في حرب الشوارع فإليك ذلك، وإذا تساءلت عن الأسلحة الثقيلة المناسبة للمهام الإجرامية، فستجدها في متجر الشراء، أو متناثرة في بقع مختلفة من المدينة، أو الحصول عليها من قتل أعدائك.

روعة المطاردات

جو المطاردات بالسيارات والملاحقات وتبادل إطلاق النيران غاية في الروعة، لكن احذر قوات الشرطة، والتي لن تتهاون معك إذا قمت بالكثير من الجرائم، وستطاردك بالسيارات والشاحنات والسياج، وقد يصل الأمر إلى ظهور دبابات في المدينة، وهو ما يعني أنك في مهب الرياح لا محالة.

تحميل اللعبة

يمكنك الآن تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من خلال الرابط المجاني، والذي يضمن لك سهولة التحميل، وتتميز اللعبة بحجمها الخفيف، والتي لن تتطلب منك إمكانيات كبيرة لجهازك، أو مساحة خرافية للتخزين، كالتي تتطلبها تنزيل ألعاب كمبيوتر أخرى.

كيفية تثبيت لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

حتى نضمن لك الدخول سريعاً في أجواء اللعبة المثيرة، نقدم لك خطوات تثبيت اللعبة، والتي تستطيع بها بدء التشغيل، فعليك إذاً القيام بما يأتي:

  1. بعد تحميل اللعبة، فك الملف المضغوط باختيار Extract Here بضغط زر الفأرة الأيمن.
  2. افتح فولدر اللعبة، واضغط على Setup Icon.
  3. ابدأ بتشغيل اللعبة بالضغط على ملف Start.
  4. الدخول إلى القائمة الرئيسية لأنظمة التحكم، لتغييرها بالشكل الذي يناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top